ترخيص تسويق وحدات صندوق لـ «بيتك كابيتال

دسمان نيوز – قرّرت هيئة أسواق المال الترخيص لشركة بيتك كابيتال للاستثمار بتسويق 250 ألف وحدة من صندوق «بيتك كابيتال العقاري الأميركي 2» والمنشأ في جزر الكايمن تسويقاً خاصّاً داخل دولة الكويت، مقسّمة كالتالي:

– 245 ألف وحدة لا يملك حاملها حق التصويت (تتكوّن كل منها من سهم عادي واحد في شركة كيه إف إتش سي ريل استيت إن في إكويتي ليمتد2، وسهم عادي واحد في شركة كيه إف إتش سي ريل استيت إن في فاينانس ليمتد 2).

– 5 آلاف وحدة يملك حاملها حق التصويت (تتكون كل منها من سهم عادي واحد في شركة كيه إف إتش سي ريل استيت إكويتي ليمتد 2، وسهم عادي واحد في شركة كيه إف إتش سي ريل استيت فاينانس ليمتد2).

على أن يتم تحديد سعر العرض وقت الطرح بناء على صافي قيمة الأصول في ذلك الوقت للوحدة الواحدة، بالإضافة إلى رسوم الاكتتاب التي تبلغ %2 من سعر شراء كل وحدة استثمار، ويحق لوكيل الاكتتاب وفقاً لتقديره الخاص تخفيض رسم الاكتتاب أو التنازل عنه لأي مستثمر مؤهل محدد.

ويتم طرح الوحدات التي سيتم تسويقها داخل دولة الكويت للعملاء المحترفين، وتكون الجهة التي تتلقى طلبات الاشتراك هي: شركة بيتك كابيتال للاستثمار.

وتكون أهداف نظام الاستثمار الجماعي بناءً على ما ورد في نشرة الاكتتاب، ومدة رخصة التسويق سنة قابلة للتجديد سنوياً من تاريخ إصدار ترخيص الهيئة وبعد سداد الرسوم المقررة، على أن تدفع الرسوم خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار، وفي حالة التخلّف عن دفع الرسوم خلال المدة المحددة، اعتُبر القرار كأن لم يكن.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.