«القانونية» تبحث ضوابط إقامة أبراج الاتصالات

دسمان نيوز – تبحث اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي، باجتماعها الذي تعقده اليوم (الخميس)، اقرار التعديلات على بعض بنود اللائحة الخاصة بشروط وضوابط إقامة أبراج الاتصالات ومحطات التقوية للهواتف النقالة بجميع مناطق دولة الكويت.

وستنظر اللجنة في الدراسة المقترحة بتعديل اللائحة الداخلية لتنظيم أعمال المجلس البلدي، واعفاء الأوقاف الخيرية من رسوم الخدمات التي تؤديها بلدية الكويت، والاقتراح المقدم من عضو المجلس البلدي السابق عبدالله الكندري، بشأن تعديل لائحة الإعلانات وفقاً للمشروع المقترح، بإضافة بند الإعلانات على سيارات الأجرة والتاكسي وحافلات المركبات العامة، والاقتراح المقدم من العضو السابق فهد الصانع، بشأن عقود أعمال شركات النظافة المتعاقدة مع البلدية، وعرض مشروع ميزانية بلدية الكويت للسنة المالية 2020/2019 على المجلس البلدي.

وستناقش اللجنة الاقتراح المقدم من العضو د. حسن كمال، والعضوين السابقين م. علي الموسى وعبدالله الكندري، بشأن الاستعانة بخدمات المتقاعدين في المحافظة على البيئة البحرية والحدائق العامة، وخطاب وزير البلدية بشأن المرسوم رقم 296 لسنة 2018 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم 13 لسنة 2018 في شأن حظر تعارض المصالح.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.