«مجموعة التمدين» تحصد الذهبية عن «الكوت مول»

دسمان نيوز – توجت «مجموعة التمدين» الرائدة في تطوير المشاريع المتعددة الاستخدامات في الكويت، بالجائزة الذهبية عن فئة التميز في التصميم والتطوير لمراكز التسوق عن «الكوت مول»، إحدى تجارب «مشروع الكوت» الست، وذلك في حفل توزيع جوائز مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتولى لجنة دولية محايدة تتألف من خبراء عالميين وإقليميين في مجالات تطوير مراكز التسوق والتسويق والعمليات التشغيلية تحكيم هذه الجوائز واختيار الفائزين بما يضمن تطبيق أفضل الممارسات العالمية حيث تهدف هذه الجوائز الى تكريم مراكز التسوق الأكثر إنجازا وتميزا على صعيد الابتكار في التصميم والتجزئة والتسويق وتعزيز المداخيل التشغيلية الصافية. وكرم الحفل الذي أقيم في فندق «ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي» في أكتوبر الماضي، «الكوت مول» عن فئة التميز في التصميم والتطوير لمراكز التسوق لما يمتاز به من الرحابة والإبداع والابتكار مع مراعاة الدمج بين الأصالة والحداثة وروح الفخامة والتي تتناغم مع باقي أجزاء «مشروع الكوت» المستوحاة من البيئة البحرية مما يجعله أيقونة في عالم مراكز التسوق.

وفي هذا الصدد، قال معاذ الرومي، مدير عام إدارة التسويق في «مجموعة التمدين»: نحن فخورون بهذا الإنجاز وسعداء لحصولنا على هذه الجائزة التي تعتبر بمنزلة تكريم للمجموعة وللكويت، ونعمل دائما على تحقيق رؤية المجموعة من خلال الابتكار والتميز في جميع مشاريعنا للمحافظة على الريادة في مجال تطوير المشاريع المتعددة الاستخدامات.

وأضاف: نافس «الكوت مول» عن فئة التميز في التصميم والتطوير لمراكز التسوق 8 مراكز مرشحة من الشرق الأوسط لهذه الجائزة، وحصد هذه الجائزة بجدارة كونه وجهة متكاملة للتسوق والترفيه تقدم أفضل الخدمات وتجارب التسوق إلى المجتمع الكويتي وزوار الكويت.

يذكر أن «الكوت مول» هو أحدث تجارب مشروع «الكوت»، أكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في الكويت، والمتصل مباشرة بتجارب المشروع الأخرى بدءا من فندق «الكوت روتانا» وصولا الى «ساحل الكوت»، حيث يربط جسر المشاة العلوي المكيف بين المول و«سوق الكوت» ومنه الى «نقعة الكوت» و«مرسى الكوت» و«ساحل الكوت».

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.