اتحاد الإعلام الإلكتروني والمجلس التجاري العربي الاوكراني يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

دسمان نيوز – شهدت الكويت اليوم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين إتحاد الاعلام الالكتروني والمجلس التجاري العربي الاوكراني .

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة اتحاد الإعلام الإلكتروني فيصل خليفة الصواغ والدكتور عماد ابو الرب رئيس المجلس التجاري العربي الاوكراني المستشار بمجلس الوزراء الاوكراني وذلك بحضور وفدي الجانبين ومشاركة مسؤول العلاقات الخارجية وومثل المجلس التجاري العربي الاوكراني في دولة الكويت السيد يحي الدخيل

واتفق الطرفان على اقامة تعاون مشترك بين الجانبين خاصة مايتعلق بالجانب الإعلامي والتعريف بأنشطة المجلس في دولة الكويت كما تتضمن الاتفاقية دعم بيئة الاستثمار والسياحة وتبادل الزيارات

من جهته أشاد رئيس اتحاد الاعلام الالكتروني الكويتي فيصل الصواغ بعمق العلاقات التي تربط الكويت واوكرانيا واهمية مثل هذه الاتفاقيات في دعم التعاون المشترك وتوفير معالجات اعلامية متطورة تسهم بالتعريف بالمجلس الاوكراني العربي التجاري ودعم انشطته .

ورحب الصواغ بتوقيع الاتفاقية خاصة وانها تأتي بعد جهد كبير لخدمة الاعلام والاعلاميين في جميع المحافل المحلية والدولية مشيرا الى أن الاتحاد يقوم بدوره في مد جسور التعاون ودعم الانشطة التي تخدم الكويت في مختلف المجالات موضحا ان الخطة الاعلامية التي سيتبناها اتحاد الاعلام الالكتروني ستعمل على ابراز مجالات التعاون والاستثمار في اوكرانيا ووضع صورة شاملة امام المستثمرين الكويتيين .

وكشف الصواغ عن ان وفدا رسميا من اتحاد الاعلام الالكتروني سيتوجه الى اوكرانيا لإجراء مباحثات مع كبار المسؤولين والمؤسسات الاعلامية ووكالات الانباء لدعم اوجه التعاون المشترك مؤكدا ان تحركات الاتحاد سيتنبى خلال الفترة المقبلة خطة عمل مكثفة لدعم الكويت في مختلف المجالات .

من جهته قدم الدكتور عماد ابو الرب الشكر للكويت ولرئيس الاتحاد مشيدا بخطوات وتحركات الرئيس الصواغ وجهوده الحقيقه لتطوير العمل
إلاعلامي فى الكويت .

وقال ان الاتفاقية ستسهم في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين والشعبين الصديقين وفتح نافذة تبرز الفرص الاستثمارية الكبيرة في أوكرانيا وتبادل الأنشطة التجارية .

وثمن مستشار مجلس الوزراء الاوكراني دور دولة الكويت بقيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وحكمته في التعامل مع القضايا المحلية والدولية مشيدا بما تتمتع به الكويت من امن واستقرار وخطط تنمية شامله .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.