الصواغ : لن نسمح لأي جهة بتهديد الصحفيين اياً كانت

دسمان نيوز – إستنكر إتحاد الإعلام الإلكتروني ماتشهده الساحة الكويتية من تراشق بين بعض الصحف مشددا على أن ذلك يضر بصورة وسمعة الإعلام الكويتي .

وأكد رئيس مجلس إدارة إتحاد الإعلام الإلكتروني فيصل خليفة الصواغ أن ماتتمتع به دولة الكويت من حرية الرأي والتعبير وهامش كبير من الديمقراطية والحرية يجب ألا يكون وسيلة يستغلها البعض لتوجيه وتبادل الاتهامات ضاربا بعرض الحائط مصلحة الوطن والمواطن الكويتي .

وأشار الصواغ إلى أنه يقف بقوة مع الدور الرقابي للصحافه في كشف الفساد والتجاوزات مؤكداً أن ذلك يجب أن يكون مبني على دلائل ووقائع قوية وان يسلك طريقه الرسمي لتقديمه الى الجهات المختصه للتحقيق فيه .

وشدد الصواغ على أن إتحاد الإعلام الإلكتروني لن يسمح لأي جهة أيا كانت بتهديد الصحفيين أو التعدي عليهم وسيتصدى لذلك بكل حزم وقوة وسيواصل القيام بدوره في خدمة الصحفيين والإعلاميين والدفاع عن مكتسباتهم وحقوقهم .

وأشاد الصواغ بالدور الوطني للصحافة والإعلام الكويتي في خدمة المجتمع مؤكداً أهمية أن يكون الهدف النهائي للجميع هو مصلحة الكويت بعيداً عن تحقيق أي أهداف خاصه سياسية أو تجارية وأن يتحلى الجميع بروح المسؤولية وإستشعار دقة المرحلة الراهنة التي تستوجب التعاون والإتحاد من أجل الكويت الحبيبه .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.