الصواغ : زيارة ولي العهد السعودي تأتي في ظروف دقيقة تستوجب تعزيز التعاون لمواجهة التحديات

615 المشاهدات

دسمان نيوز – أكد رئيس مجلس ادارة اتحاد الإعلام الالكتروني السفير الدولي للاعلام الالكتروني فيصل خليفة الصواغ أن الزيارة المرتقبة لصاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أل سعود الى دولة الكويت تأتي في ظروف دقيقة تمر بها المنطقة تستوجب تعزيز التعاون المشترك لمواجهة التحديات الراهنة وتعزيز منظومة التعاون الخليجي .

ورحب الصواغ بزيارة ولي العهد السعودي التي تعد تجسيدا جليا للروابط الأخوية الطيبة بين شعبي وقيادتي البلدين الشقيقين على مر التاريخ والتي مكنت من تجاوز العديد من الازمات والأخطار كما ان هبة المملكة العربية السعودية مع الدول الشقيقة والصديقة دفاعا عن الحق الكويتي أبان الغزو العراقي الغاشم ستظل علامة فارقة محفورة في التاريخ .

واشاد السفير الدولي للاعلام الالكتروني بما تشهده المملكة من خطط تنموية كبيرة يقوم بها الأمير محمد بن سلمان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود مبنية على فكر شبابي ورؤية جديدة لتحقيق مستقبل افضل اسهمت في تحقيق العديد من الانجازات البارزة في العديد من المجالات الحيوية .

وثمن الصواغ المواقف الحازمة للملكة العربية السعودية في خدمة القضايا العربية والاسلامية وتعزيز التعاون والتكامل العربي والخليجي بما يعود بالنفع على الشعوب وتعزيز الامن والاستقرار في المنطقة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here