فيصل العنزي : الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية ستكون حصنا منيعا لحقوق كافة الإداريين

0
1

دسمان نيوز – استنكر رئيس الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية فيصل طرقي العنزي ما قام به مدير منطقة الجهراء التعليمية من إدعاء بنقل وتدوير المدراء والمدراء المساعدين في مدارس الجهراء .

وقال العنزي ، القرار ضرب رأي المعنيين عرض الحائط وبشكل سافر ومجحف مما خلق بهذا السلوك الغير مقبول حالة من عدم الإستقرار وأجواء مليئة بالاستهجان والإستياء من تلك السياسة التي ينتهجها الأخير في أوساط العمل التربوي .

واشار رئيس الجمعية أنه إن تم نقل أو تدوير أي شخص دون موافقتة سنتخذ سياسة ردة الفعل الصارمة وفق القانون الذي ينظم حقوق كافة الأفراد ، هذا السلوك الذي يمارسة بعض مسئولين وزارة التربية يتعارض مع توجة الوزير الدكتور حامد العازمي الذي يحرص حسب ماذكره سابقا على استقرار العملية التربوية وميادينة .

وقال ، لذا نأمل من المدير الفاضل عدم الخوض في ما سيعكر صفو العملية التربويه في محافظة الجهراء وأن يركز على دعم وتفعيل ماهو أهم من ذلك كالأنشطة التي باتت ضربا من ضروب الماضي الجميل وان ينهض بالتوجيه والشئون التعليمية التي يعلم هو جيدا انها بحاجة الى اصلاح واعادة تأهيل .

وشدد فيصل العنزي ، ستكون الجمعية حصنا منيعا لحقوق كافة إداريي المؤسسات التعليمية ونحن سننتظر عن كثب ما سوف ترسو عليه الإجراءات .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here