«التجاري» يرعى مهرجان «يا حلو صيفنا» من تنظيم محافظة الأحمدي

0
10

قام البنك التجاري الكويتي برعاية المهرجان «يا حلو صيفنا الترويحي الصيفي الاول الذي نظمته محافظة الأحمدي»، تحت رعاية وحضور محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح، ومشاركة العديد من الجهات الرسمية والاهلية والتطوعية.

وتأتي هذه الرعاية من قبل البنك في إطار الترتيبات التي اتخذها في وقت سابق، لدعم الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني ومحافظات الكويت، ومنها محافظة الأحمدي، لخدمة قاطنيها وأفراد المجتمع بشكل عام.

وأشارت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع إلى أن رعاية هذا المهرجان جاءت استمراراً من «التجاري» للتعاون بينه وبين محافظة الأحمدي، بهدف إثراء التواصل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، ولدعم مختلف الفعاليات والأنشطة التي تنظمها المحافظة.

ولفتت إلى أن هذه الرعاية تظهر جهود البنك الدائمة لترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة، تجاه كل القطاعات والأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية والتوعوية، والترفيهية والصحية والتنموية وغيرها، وهو ما من شأنه أن يعزز التواصل والتفاعل بين البنك وجميع أفراد المجتمع.

وأعربت الورع عن الامتنان والتقدير لمحافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الصباح، لإشادته خلال افتتاح المهرجان، باهتمام البنك ودعمه وتواصله المستمر مع المحافظة، ورعايته لأنشطة والفعاليات المختلفة التي تنظمها، وإشادته باهتمامه بتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لمختلف الأنشطة التي من شأنها الإسهام في تنمية المجتمع.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here