الأبيض يخوض تدريبه النهائي بـ«سرية»

0
5

يصل إلى الاسماعيلية اليوم الرئيس الفخري لنادي الكويت ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم يرافقة نائب رئيس نادي الكويت خالد الغانم، وعضو اتحاد الكرة صبيح ابل لحضور لقاء الاسماعيلي والكويت الذي يقام في السابعة والنصف من مساء الاحد المقبل على استاد نادي الاسماعيلية ضمن منافسات لقاء الذهاب من دور 32 للبطولة العربية للاندية لكرة القدم.
وينقل فريق الكويت تدريباته اليوم الى استاد الاسماعيلية بعد ان خاض حصتين تدريبيتين على الملعب الملحق بمقر اقامته بفندق توليب الفرسان، تحت قيادة مدربه الفرنسي فيلود ومعاونيه وبمشاركة 26 لاعبا. ويركز الجهاز الفني في مرانه الاساسي اليوم على زيادة وتيرة التدريبات والاستقرار على التشكيلة الاساسية التى يخوض بها اللقاء.

وحرص الجهاز الفني على فرض السرية التامة على تدريبات الفريق ومنع اللاعبين من التصريحات الاعلامية لمنحهم المزيد من التركيز في المباراة.

من جانبه، اكد المنسق الاعلامي بنادي الكويت عمر الزامل ان المباراة تأتي في اطار تدعيم الروابط والصداقة بين الاندية العربية، وليس هناك خاسر وكسبان، مشيرا الى ان المشاركة في النسخة الحالية تعد الثالثة في تاريخ نادي الكويت حيث سبق ان شارك في نسختي 1989و2003 ووصل المباراة النهائية في المشاركتين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here