(السكنية): فتح باب التخصيص في (جنوب صباح الأحمد) الأحد المقبل

 أعلنت المؤسسة العامة للرعایة السكنیة فتح باب التخصیص على قسائم مدینة (جنوب صباح الأحمد) ابتداء من یوم الأحد المقبل.
ودعت المؤسسة في بیان صحفي اليوم أصحاب الطلبات الاسكانیة حتى 21 دیسمبر 2005 وما قبل الراغبین بالحصول على قسائم رعایة سكنیة بمدینة (جنوب صباح الأحمد) مراجعة إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئیسي للمؤسسة في جنوب السرة أو أحد الفروع التابعة لھا.
وحددت المؤسسة أوقات المراجعة بالمبنى الرئیسي للمؤسسة خلال الفترة من 30ر2 ظھرا حتى 30ر5 عصرا وفي الفترتین الصباحیة والمسائیة بفرع الحكومة مول في منطقة جابر العلي وفرع الحكومة مول في برج التحریر في حین اقتصر وقت المراجعة لفرع الجھراء على الفترة الصباحیة.
وأوضحت أنه على الراغبین بالتخصیص اصطحاب مستنداتھم الرسمیة معھم متضمنة صورة عن البطاقة المدنیة للزوج والزوجة والأبناء وصورة عن عقد الزواج في حال وجود زوجة ثانیة وصورة عن عقد الطلاق وشھادة من وزارة العدل باسم الزوج والزوجة الكویتیة أو الخلیجیة مضافا إلیھا الرقم المدني.
وأشارت إلى ضرورة أن یكون الاسم مطابقا للبطاقة المدنیة وإلغاء طلب القرض العقاري لدى بنك الائتمان إن وجد لافتة إلى أنه على الراغبین بالتخصیص إحضار شھادة راتب حدیثة تفصیلیة للعاملین في القطاع الحكومي إلى جانب شھادة من التأمینات الاجتماعیة بمدد الاشتراك.
وبینت أن على العاملین في القطاع الخاص إحضار شھادة راتب تفصیلیة حدیثة تبین عدم تقاضیه بدل إیجار أو بدل سكن من عمله وشھادة من التأمینات الاجتماعیة بمدد الاشتراك.
وأفادت بأنه إذ كان المتقدم متقاعدا أو یعمل في القطاع الخاص أو لا یعمل فعلیھ إحضار شھادة حدیثة من المؤسسة العامة للتأمینات الاجتماعیة.
وأشارت إلى أنه یتوجب على المتقاعد الذي یعمل في القطاع الخاص ومن لا یعمل إحضار شھادات دراسیة لآخر فصل دراسي للعام الدراسي السابق والحالي بالدرجات من المدارس الحكومیة إضافة إلى وجوب تصدیق شھادات المدارس الخاصة من إدارة التعلیم الخاص.

شاهد أيضاً

ضباط ومهندسون وممرضون بشهادات «مضروبة»! التحقيقات مع المتهم المصري كشفت وقائع خطيرة

فيما تواصلت التحقيقات المكثّفة في قضية تزوير الشهادات الجامعية والتلاعب في معادلتها، أدلى المتهم المصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.