أنباء عن إقالة جولين لوبتيجي من تدريب المنتخب الإسباني محاولات لإقناع الإتحاد الإسباني للإبقاء عليه إلى نهاية مونديال روسيا 2018

30 المشاهدات

أصبح مستقبل جولين لوبتيجي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، معلقًا بخيط منذ إعلان ريال مدريد بطل أوروبا تعيينه مدربًا جديدًا للفريق الملكي، وفقًا لما فجرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، حيث ترددت أنباء عن إقالته من تدريب المنتخب الإسباني.

وسينتقل لوبتيجي بعد نهائيات كأس العالم 2018 لتدريب الميرينجي بعقد يمتد لثلاثة أعوام، خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي استقال من منصبه في نهاية الشهر الماضي.

وأكدت «ماركا» صباح اليوم الأربعاء أن الساعات الأخيرة شهدت توترًا كبيرًا في الاتحاد الإسباني، مشيرةً إلى أن المدرب الإسباني قد لا يظهر على مقاعد بدلاء استاد فيشت ضد البرتغال.

المنتخب الإسباني سيواجه نظيره البرتغالي يوم الجمعة المقبل في ثاني أيام مونديال روسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكشفت الصحيفة أن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، يشعر بالخيانة من مدرب المنتخب بسبب الإعلان المبكر لتعيينه مدربًا لريال مدريد قبل انطلاق منافسات كأس العالم.

وأضافت أن روبياليس واجه طلبات من بعض أعضاء الاتحاد بضرورة إقالة لوبتيجي، لكن البعض الآخر حاول تهدئة الرئيس الغاضب الذي اعتبر أن المدرب يفتقر إلى الدبلوماسية.

وقال رئيس الاتحاد فور وصوله إلى كراسنودار مقر إقامة المنتخب الإسباني في روسيا مرتبكًا: «ليس هذا الوقت المناسب للحديث، سنتخذ القرار المناسب، وسننظر إلى الأمور بمسؤولية».

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here