«الداخلية» تحدد أوقات الدوام الرسمي لمراكز الخدمة

 أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الأربعاء تحديد أوقات الدوام الرسمي لمراكز الخدمة خلال شهر رمضان المبارك سواء التي تعمل في الفترة الصباحية أو المسائية.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب«الداخلية» في بيان صحفي انه وفقا لما حددته الإدارة العامة لمراكز الخدمة بالوزارة فإن المراكز التي تعمل بالفترة الصباحية مواعيدها من العاشرة صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا والمراكز التي تعمل بالفترة المسائية من الثانية والنصف ظهرا حتى الخامسة والنصف مساء.

وأوضحت أن المراكز التي تعمل خلال عطلة يوم السبت من الساعة الثانية والنصف ظهرا حتى الخامسة والنصف مساء هي مركز خدمة «الروضة» بمحافظة العاصمة ومركز خدمة «الجابرية» بمحافظة حولي ومركز خدمة «الأندلس والرقعي» بمحافظة الفروانية ومركز خدمة «أبو حليفة» بمحافظة الأحمدي ومركز خدمة «النعيم» بمحافظة الجهراء.

وأفادت بأن مركز خدمة مجمع «الافنيوز» يعمل من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الرابعة عصرا ومركز خدمة «برج التحرير» في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا وفي الفترة المسائية من الثانية ظهرا حتى الخامسة مساء.

وأضافت ان مكاتب وكالات السيارات تعمل في الفترة الصباحية من التاسعة والنصف صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا وفي الفترة المسائية من التاسعة مساء حتى الحادية عشرة والنصف مساء.

ودعت «الداخلية» في بيانها المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة واستكمال كافة الأوراق المطلوبة عند التوجه إلى مراكز الخدمة لإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر.كونا –

شاهد أيضاً

سفارة الكويت في الهند تحذر من فيروس «نيباه»

حذرت سفارة دولة الكويت في الهند اليوم الخميس، المواطنين الكويتيين الموجودين في الهند، والذين يريدون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.