«اتحاد المصارف» يحدد مواعيد عمل البنوك خلال رمضان

72 المشاهدات

(كونا) — أعلن الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت، الدكتور حمد الحساوي، أن مواعيد العمل الرسمية لموظفي البنوك المحلية خلال شهر رمضان المبارك ستكون من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية والنصف ظهرا.

وقال الحساوي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن البنوك ستستقبل عملاءها في القاعات المصرفية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر طوال أيام الشهر المبارك وذلك بناءا على التعميم الصادر عن بنك الكويت المركزي بهذا الشأن.

وفي سياق آخر أكد الحساوي على أهمية توخي عملاء البنوك المحلية الحيطة والحذر في تعاملاتهم مع ما يرد إليهم من مكالمات تطلب منهم الإدلاء بأرقام حساباتهم أو أرقامهم السرية الخاصة بحساباتهم لدى البنوك المحلية إدعاء من بعض المحتالين فوزهم بجوائز مالية أو غيرها.

وأضاف أن البنوك المحلية لا تطلب من عملائها من خلال مكالمات هاتفية في أي حال من الأحوال أرقام الحسابات أو الأرقام السرية لإنجاز أي معاملات مع البنوك.

وأشار إلى حرص الاتحاد على مصالح وأموال العملاء مشددا على ضرورة إتباع ما سبق ذكره إضافة إلى تعليمات البنوك المحلية لهم وما تنشره من تحذيرات على مواقعها أو وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بهذا الشأن حرصا منها على عدم تعرضهم لأية محاولات نصب واحتيال.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here