اليوسف يخصص مكافأة الوصافة للاعبي السماوي

اشاد الشيخ تركي اليوسف رئيس مجلس الادارة ورئيس جهاز الكرة بنادي السالمية بأداء لاعبي فريق الكرة بالنادي في اللقاء الاخير امام النصر، مؤكداً ان اللاعبين اظهروا مستويات وروحا مميزة من خلال الالتزام التكتيكي والاداء الرجولي داخل الملعب ما انعكس بالطبع على النتيجة مع نهاية اللقاء.

وطالب لاعبي الفريق عقب نهاية المباراة بمواصلة تحقيق النتائج الايجابية في المواجهة الاخيرة بالدوري امام الجهراء، وذلك لتأكيد جدارة السماوي بالمركز الثاني على الرغم من حسم الأمر لمصلحته عقب الفوز على النصر وخسارة القادسية من الكويت.

واعلن اليوسف للاعبي الفريق عن تخصيص مكافأة المركز الثاني للبطولة والمخصصة من قبل اتحاد الكرة وتبلغ 80 الف دينار، كاملة للاعبين، مؤكداً أن الجهاز الاداري سيقوم بتوزيعها على اللاعبين بالتساوي.

كما طالب لاعبي السالمية بإثبات تواجد مميز يليق باسم ناديهم وتاريخه الكبير في اغلى البطولات وهي كأس حضرة صاحب السمو امير البلاد المقرر انطلاق منافساتها عقب نهاية الدوري، مشدداً على ثقته التامة بلاعبي الفريق وجهازهم الفني للتواجد على منصات التتويج للبطولة.

حمادة: ثقتي كبيرة باللاعبين

بدوره، اكد عبدالعزيز حمادة مدرب الفريق على ثقته في لاعبي السماوي لمواصلة تحقيق النتائج المرجوّة سواء في ما تبقى من مواجهات الدوري الممتاز الذي ضمن فيه الفريق الوصافة أم كأس حضرة صاحب السمو امير البلاد الذي يبقى اللقب الاغلى للجميع لتحقيقه وهو ما سيسعى الجهاز الفني للفريق له في الفترة المقبلة من خلال تكثيف الجرعات الفنية والبدنية للاعبين كخطوة للاستعداد الامثل للبطولة.

وبين أن ما يكفل للسالمية تواجداً مميزاً في المستقبل يبقى ما يملكه من لاعبين على أعلى مستوى، يقدرون مسؤولياتهم تجاه شعار ناديهم ويبذلون كل ما لديهم للدفاع عنه.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.