مصر: الجيش يقتل 10 ويقبض على 400 بينهم أجانب

Egyptian Army's Armoured Vehicles are seen on a highway to North Sinai during a launch of a major assault against militants, in Ismailia, Egypt, in this undated handout picture made available by the Ministry of Defence February 9, 2018. Ministry of Defence/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. NO RESALES. NO ARCHIVES

3 المشاهدات

(رويترز) – قال الجيش المصري في بيان بثه التلفزيون الرسمي اليوم الثلاثاء، إن قوات الأمن قتلت عشرة متشددين في تبادل لإطلاق النار وألقت القبض على 400 من المشتبه بهم، بينهم أجانب، في إطار حملة مستمرة في سيناء.
وقال الجيش في البيان إنه تم «القضاء علي خلية إرهابية شديدة الخطورة مكونة من عشرة تكفيريين أثناء الاختباء بأحد المنازل بنطاق مدينة العريش بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات المداهمة، وضبط كميات من الأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة التي كانت بحوزتهم».
وأضاف البيان أنه ألقي «القبض علي 400 فرد من العناصر الإجرامية والمشتبه بهم، منهم جنسيات أجنبية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم».
وكان المتحدث العسكري أفاد بأن مصر شرعت في عملية أمنية كبرى يوم الجمعة بمشاركة قوات من الجيش والشرطة ضد «العناصر الإرهابية والإجرامية».

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here