رئيس تحرير الراية اللندنية بلندن ينعى وفاة الناقد الرياضي المصري خالد العشري

دسمان نيوز – فقد العالم العربى أحد أضلاع النقد الرياضى بالوطن العربى، بل وأهمهم على الإطلاق انه الناقد الرياضى الكبير خالد العشرى،الذى وافته المنية أمس الثلاثاء عن عمر يناهز ٥٥ عاما بعد رحلة كفاح طويله فى عالم الصحافة الرياضية.

فبعد تأسيسه جريدة الكورة والملاعب المتخصصة فى رياضة كرة القدم إنتقل العشرى للعمل فى جريدة المساء وتدرج ليصبح رئيسا للقسم الرياضى ثم نائب تحرير جريدة المساء الصادرة عن دار التحرير للطبع والنشر.

وكان للعشرى تجربته البارزة فى عالم الميديا،عندما قدم برنامج “أهلاى” على قناة مودرن سبورت، والذى حاز على شعبية منقطعة النظير.

كما كان للعشرى بصماته الواضحة أثناء التعليق على المباريات ومختلف الأحداث الرياضية بجميع القنوات الرياضية الشهيرة.

من المعروف عن العشرى انه عاشق للفانلة الحمراء منذ نعومة أظفاره وهو أحد أعضاء النادى الأهلى والداعمين له،وكان على صلة طيبة مع أعضاء مجلس الادارة ورؤساء النادى المتتابعين.

كما تجمعه علاقة طيبة مع باقى الزملاء فى مختلف الصحف والقنوات، وكان دائم الابتسام، وصاحب مواقف رجولية يتذكره بها الجميع مدى الحياة.

من جانبه قال محمد العشرى المستشار الاعلامى ورئيس تحرير الراية اللندنية بلندن:”ان عمى كان من الشخصيات الجميلة والمحترمة،وهذا الوصف ليس من أجل صفة القرابة فقط بل هو شهادة الجميع فى الوسط الرياضى الذين انهالوا على بمئات المكالمات لتعزيتى فى الفقيد.

وأضاف العشرى :” لم يتوانى العشرى عن تقديم يد العون والمساعدة للجميع،فعلى النطاق الشخصى طالما حظيت بتوجيهه لى وإرشادى إلى الطريق الصحيح،وكان دائماً ما ينعتنى بال “المحترف”،فكما إستمدينا منه النصيحة أشع علينا بنور الأخلاق فى التعامل مع الناس،فلا شىء باقى سوى المواقف الجميلة والكلام الطيب.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.