(خاص) شعبان عبد الرحيم لـ”دسمان نيوز”: سأدلى بصوتي إلى هذا المرشح ليكون رئيسا لمصر

كتب – عبد الله محمد

(خاص) دسمان نيوز – من المطربين الشعبيين القلائل الذين ارتبطت أغانيهم بالمشهد السياسى، وأثاروا حالة من الجدل على الساحة، إنه المطرب المعروف شعبان عبد الرحيم، يأتى ذلك منذ غنائه أشهر أغانيه “أنا بكره إسرائيل” عام 2001 وهاجمته وقتها صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، وقالت إن أغنية هذا المطرب تحمل الكثير من العنصرية تجاه إسرائيل، وعندما احتج “شعبولا” بأغنية على إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والذى تضمن أن القدس عاصمة لإسرائيل، قالت نفس الصحيفة الإسرائيلية إن المغنى المصرى احتج على قرار ترامب بطريقته الخاصة.

شعبان عبد الرحيم طوال الفترة التى تلت 25 يناير وهو لم ينفصل أبدا بأغانيه عن الواقع السياسى، وكوّن مع الشاعر الغنائى إسلام خليل ثنائيا وطنيا ناجحا فى الدفاع عن البلد.. وبما أنه لا حديث فى الشارع الآن، إلا عن الوضع السياسى والانتخابات الرئاسية، أعلن “شعبولا” دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث يقول :”إنه السيسى يا جماعة، هو فيه زى السيسى، محدش هينجح غيره إن شاء الله، كل المرشحين قدامه شوية حبشتكنات، محدش يعرفهم، والواحد عمره ما سمع عنهم ولا يعرف حتى بيشتغلوا إيه”، ويعلق :”إيه الأسامى الوحشة دى اللى بنسمع عنها إنها داخلة الانتخابات إيه ده”؟.

وأضاف المطرب خلال تصريحاته لـ “دسمان نيوز”، قائلا :”قالوا لى فى واحد مرشح للانتخابات الرئاسية اسمه خالد على، أنا عايز اعرف مين ده، وبيشتغل إيه؟”، متسائلا :”هو خالد على بيعمل إيه؟.. بتاع كشرى يعنى ولا إيه؟.. أصله أنا معرفوش، وأول مرة اسمع عنه بصراحة، لو كان فاتح محل ولا حاجة ممكن الناس تروح تشترى منه لكن تنتخبه لا، ده حتى اسمه وحش، ولو نفسه يبقى رئيس يخلوه رئيس محافظة الإسكندرية ولو إنها كبيرة عليه”.

شاهد أيضاً

فهد العليوة: أؤمن بحرية التعبير والاختيار.. واحترام الرأي الآخر

يبدو ان الحياة على كوكب غير الارض لم تعد حلما مستحيلا وباتت واقعا، مما يجعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.