وزير النفط: حريصون على الاستثمار بالعنصر البشري

كونا – اكد وزير النفط ووزير الكهرباء والماء رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية عصام المرزوق اليوم الخميس اهتمام المؤسسة وشركاتها التابعة بالاستثمار في العنصر البشري.

وقال المرزوق في بيان صادر عن المؤسسة بمناسبة تكريم فريق الازمات والطوارئ ان الرصيد الحقيقي الذي يتم الاستثمار فيه هو الكادر البشري مشيرا الى أنه على قناعة تامة بذلك.

وذكر ان هذا التكريم يأتي تقديرا للجهود الكبيرة والمميزة لفريق الازمات والطوارئ في احتواء أزمة بقعة الزيت مؤكدا حرص الوزارة والمؤسسة على توفير كل الإمكانات للوصول إلى فرق عمل مبدعة قادرة على التعامل مع التحديات التي قد تواجه الصناعة النفطية.

من جهته اعرب الرئيس التنفيذي للمؤسسة نزار العدساني عن الشكر والتقدير لفريق الأزمات والطوارئ مشيرا إلى أن التجربة التي مر بها القطاع النفطي خلال هذه الأزمة أظهرت أن العمل الجماعي المشترك والتعامل بروح الفريق الواحد مثل صورة مشرقة لتجاوز الصعاب والتغلب على العقبات التي تواجه القطاع النفطي.

واثنى على نهج الشفافية الذي اتبعته مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة وكل الجهات التي تعاملت مع الأزمة مع وسائل الإعلام المختلفة مبينا أن المؤسسة لم تترك أي مجال أمام التأويلات أو الشائعات عبر إصدارها بيانات متعاقبة تكشف التطورات المتلاحقة وتشرح خطوات التعامل مع الأزمة.

واكد حرص المؤسسة على تطبيق وتنفيذ قواعد وقوانين الصحة والسلامة والأمن والبيئة والتي من شأنها ان تحقق التوجهات الاستراتيجية للمؤسسة وشركاتها التابعة في الوصول إلى التنمية المستدامة.

من جانبه أثنى مدير إدارة الصحة والسلامة والأمن والبيئة في الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك) عبدالله العوضي على الجهود المتميزة التي بذلها فريق الأزمات والطوارىء لاحتواء بقعة الزيت.

شاهد أيضاً

هايف: إشراك المرأة في الخدمة العسكرية.. مخالف للشريعة

اعتبر النائب محمد هايف أن قرار مشاركة العنصر النسائي في الجيش لا يمكن اتخاذه ارتجاليا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.