اليوسف يناقش العقوبات وحقوق النقل… مع الأندية

استمع المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الانتخابات المقررة في 31 أكتوبر الجاري، الشيخ أحمد اليوسف، الى المشاكل التي تواجهها الاندية والى مقترحاتها خلال الزيارات المكوكية التي يقوم بها حاليا.

وعلمت «الراي» ان من ابرز الملاحظات التي قدمها رؤساء وأمناء سر الاندية خلال اجتماعهم مع اليوسف العقوبات التي تفرضها لجان الاتحاد على اللاعبين والاداريين والمدربين خاصة وانها اصبحت تنهك الخزينة.

كما جرى التشديد على تأخر استلام المبالغ الخاصة بحقوق النقل والتي تساهم في دعم الفرق وتتعرض للخصم بسبب العقوبات المفروضة، فضلا عن تسليط الضوء على ان الجوائز المالية المقدمة للفرق التي تحتل المراكز الثلاثة الاولى من قبل الهيئة العامة للرياضة ليست مجزية وتحتاج الى اعادة دراسة.

وقد وعد اليوسف ممثلي الاندية بدارسة كل ما تطرقوا اليه وعرضه على زملائه اعضاء مجلس الادارة في أول اجتماع يعقد عقب اعلان النتيجة الرسمية للانتخابات، مشدداً على انه مؤيد وداعم حقيقي لكل مقترح يساهم في تطوير كرة القدم.

وقد ابدى عدد كبير من رؤساء الاندية تفاؤلهم إزاء الفترة المقبلة التي سيرأس فيها اليوسف الاتحاد، وذلك لجهة رفع الايقاف واعادة مشاركة المنتخبات والاندية في المحافل الخارجية.

على صعيد آخر، أقام الاتحاد حفلاً لتكريم رئيس اللجنة الإعلامية فيه الزميل سطام السهلي بمناسبة فوزه بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في الانتخابات التي أجريت في 6 أكتوبر الجاري في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

حضر الحفل رئيس اللجنة الانتقالية إبراهيم الشهاب وأعضاؤها والأمين العام الدكتور محمد خليل، والشيخ أحمد اليوسف وعدد من أعضاء اللجان العاملة ومسؤولي الأندية ووسائل الإعلام على اختلافها.

ورحب الشهاب بالحضور، موجها الشكر على تلبية دعوة اللجنة لتكريم السهلي، مضيفا أن فوز الأخير بالمنصب يُعد مكسبا كبيرا لدولة الكويت بصفة عامة، والرياضة الكويتية بصفة خاصة.

وأكد الشهاب أن فوز السهلي يعزز دور وأهمية الصحافة الرياضية الكويتية في القارة الآسيوية، ليكمل مسيرة من سبقه الى هذا المنصب، وهما رئيسا الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية عبدالمحسن الحسيني وفيصل القناعي.

وختم الشهاب كلامه معربا عن أمنيته بالتوفيق للسهلي في منصبه الجديد، وبالتوفيق لرئيس الاتحاد المقبل الشيخ أحمد اليوسف الذي اعرب عن سعادته بتلقي دعوة من رئيس اللجنة الانتقالية لحضور التكريم.

وأشار اليوسف إلى أن شغل السهلي منصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضة يؤكد ثقة القارة الآسيوية بالكويت وبصحافتها الحرة.

وشدد على أن نجاح السهلي يمثل بداية لحل الأزمة الرياضية بنيل ثقة القارة الآسيوية، مبينا أن الخطوة الأولى لحل الأزمة تتمثل في قيام الجمعية العمومية للاتحاد بتغيير النظام الأساسي.

من جهته، توجه السهلي بجزيل الشكر إلى الاتحاد الكويتي والحضور على تكريمه، مبينا أن الكويت هي من أسس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

شاهد أيضاً

واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر

من المنتظر أن يتوقف تطبيق واتساب للتراسل الفوري عن العمل على مجموعة من الهواتف بحلول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.