الخالد بحث ونظيريه الكندي والاندونيسي تطورات القضايا الإقليمية والدولية

التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد مع وزيرة خارجية كندا كريستيا فريلاند، اليوم الخميس، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين الصديقين إضافة إلى مناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

كما التقى الخالد مع وزيرة خارجية إندونيسيا ريتنو مارسودى على هامش اجتماعات الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وتبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية إضافة إلى بحث أوجه التنسيق المشترك خلال فترة تزامن العضوية غير الدائمة المقبلة للبلدين في مجلس الأمن.

وحضر اللقاءين مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير منصور العتيبي ومساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية ناصر الهين وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

شاهد أيضاً

%12.7 نمو إيرادات شركات «كي بي إم جي»

أعلنت «كي بي إم جي» في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، إحدى شبكات الخدمات المهنية المتقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.