هيئة الشباب والرياضة تناقش برامج خطة التنمية

دسمان نيوز – قال مدير إدارة الهيئات الشبابية في الهيئة العامة للشباب والرياضة خليفة الطراروة إن فريق العمل المكلف تنفيذ خطة التنمية بالإدارة ناقش مجمل ما يتعلق بالتجهيزات والتحضيرات الخاصة ببرامج خطة التنمية لعام 2015 – 2016.

وأضاف الطراروة في تصريح صحافي اليوم إن تلك البرامج تتمثل في أنشطة تعزيز المواطنة والوحدة الوطنية ومكافحة المخدرات وغيرها موضحا أن اجتماع الفريق تناول أيضا مناقشة الميزانيات المقترحة والتنسيق مع الجهات المسؤولة في وزارة التربية وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والجامعات الخاصة باعتبارها الجهات التي تتعاون الهيئة معها لاقامة المحاضرات وورش التوعية ومنتدى المواطنة.

وذكر أن المجتمعين بحثوا أيضا كل ما يتعلق بتحديد الجدول الزمني للفعاليات والمحاضرين علاوة على مناقشة السلبيات التي طرأت خلال الموسم الماضي بغية العمل على تلافيها في الموسم المقبل والحيلولة دون تكرارها.

وكانت الهيئة نظمت ضمن خطة التنمية عددا من المحاضرات وورش العمل الشبابية في مجال تعزيز المواطنة والوحدة الوطنية ومكافحة المخدرات في مدارس وزارة التربية مع مراعاة التوزيع الجغرافي للمدارس بهدف الوصول إلى أكبر قدر ممكن من شريحة الشباب ضمن رسالة الهيئة لتعزيز قيم المواطنة وإشراك الشباب وأخذ آرائهم في البحث عن حلول لمشكلاتهم.

وأشاد الطراروة بدعم رئيس مجلس الادارة والمدير العام للهيئة الشيخ أحمد المنصور ونائبه لشؤون الشباب الدكتور حمود فليطح ما كان له الأثر الطيب في نجاح أنشطة خطة التنمية.

شاهد أيضاً

مناوشات بين مورينيو ولاعبي سيتي

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن مناوشات نشبت بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.