ليفربول يواجه خطر الرحيل الجماعي لنجومه

يواجه ليفربول الإنجليزي خطر الرحيل الجماعي لنجومه خلال الصيف المقبل، حيث أنه من المتوقع أن يغادر 10 نجوم قلعة ‘أنفيلد’، بسبب انتهاء عقود بعضهم ورغبة الآخرين في الرحيل، وهو الذي سيضع المدير الفني ‘برندان رودجرز’ في حالة استمراره في منصبه في موقف لا يحسد عليه.

صحيفة ‘ ديلي ميل’ البريطانية، ألقت الضوء على الأسماء التي سترحل عن ليفربول الموسم المقبل، وبالطبع في المقدمة القائد ستيفن جيراراد الذي سينتقل للدوري الامريكي وبالتحديد مع ليس أنجلوس جالاكسي

وسيرحل المدافع جلين جونسون مجانا لنهاية تعاقده، كحال المدافع الإيفواري كولو توريه إلا أنه يمكن أن يجدد تعاقده لموسم آخر

والجدل الأكبر يحوم حول مستقبل الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج الذي لم يتوصل لاتفاق حتى الآن حول تعاقده، في ظل اهتمام كبير من مانشستر سيتي وريال مدريد ويوفنتوس.

مستقبل المدافع مارتن سكرتيل غير معلوم أيضًا، في ظل العرض المقدم له من جانب فولفسبورج الألماني، ومن المتوفع أن يرحل خافي مانكيولو إلى إسبانيا، بعد فشله في ترك انطباع جيد كحال الإيطالي ماريو بالوتيلي الصفقة الأفشل في صفوف ‘الريدز’.

خط هجوم الليفر، فابيو بوريني وريكي لامبرت قد يكون أيضًا الموسم الحالي هو الأخير لهما، وتبحث إدارة ‘الريدز’ عن بديل لحارسه سيمون مينيوليه، وهو وما يعني أن الحارس الثاني براد جونز قد يكون عاشر لاعب يرحل خلال الصيف المقبل.

التقرير أشار إلى أن المدرب أيًا كانت هويته سيعاني بشكل كبير في ظل هذه الغيابات وسيضطر لبناء جزء كبير مفقود من المنظومة.

شاهد أيضاً

مناوشات بين مورينيو ولاعبي سيتي

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن مناوشات نشبت بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.