فريق “كي أس آر” يحقق لقبين في بطولة الإمارات للدراجات المائية

دسمان نيوز – حقق متسابقو فريق (كي أس آر) الكويتي لقبين في ختام الجولة السادسة لموسم الإمارات للدراجات المائية لعام 2015 في فئتي الستوك للمحترفين والستوك للهواة.

وأعربت رئيسة فريق (كي أس آر) الكويتي الشيخة مشاعل الصباح عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز الكويتي الكبير والمتمثل في تحقيق لقب بطولة الموسم في فئة الستوك للمحترفين من خلال البطل العالمي عبدالله الفاضل وكذلك في فئة ستوك للهواة من خلال المتسابق عبدالعزيز النجدي.

كما أعربت عن سعادتها للحصول على لقب وصافة الأبطال الذي حققه كل من حمد الدلالي في فئة الستوك للمحترفين ويوسف العبدالرزاق في فئة المعدل لكبار المحترفين.

وبينت أن الفريق اكتسح منصات التتويج في الجولة الختامية ذاتها من خلال حصوله على خمسة كؤوس حيث حصل عبدالله الفاضل على كأس المركز الثالث وحمد الدلالي كأس المركز الرابع في فئة الستوك للمحترفين وحقق يوسف العبدالرزاق كأس المركز الرابع وأحمد الدواس كأس المركز الخامس في فئة المعدل لكبار المحترفين فيما حقق المتسابق بدر الشطي كأس المركز الثاني في فئة الواقف للناشئين.

وأثنت الشيخة مشاعل على أعضاء الفريق كافة من متسابقين ومساعدين وفنيين لما قاموا به من عمل كبير طوال الموسم والتعاون مع المنظمين في ناديي أبوظبي ودبي للرياضات البحرية الذين قدموا موسما رائعا في حسن التنظيم.

وأشادت بموقف المتسابق أحمد الدواس الذي قدم دراجته للمتسابق بدر الشطي تشجيعا ودعما للجيل الجديد من المتسابقين.

وأعربت عن بالغ تقديرها لدور كل من الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية لما قاموا به من عمل مميز في دعم الرياضيين الكويتيين في المحافل الدولية.

وذكرت أن كلا من المتسابقين عبدالله التركيت وخالد الماجد وإبراهيم رمضان ومبارك سلطان وبدر القناعي لم يحالفهم الحظ بسبب الأعطال الميكانيكية التي لحقت بهم بسبب الارتفاع الهائل للأمواج.

وانطلق موسم الإمارات للدراجات المائية في مدينة دبي في يناير الماضي حيث حصد فريق (كي أس آر) الكويتي 25 كأسا خلال الموسم المكون من ست جولات.

شاهد أيضاً

فهد عوض: استبعاد ندا لعدم جاهزيته

اوضح مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم فهد عوض، في لقاء في القناة الثالثة الرياضية، امس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.