تغريم طالبة كويتية إنتقمت بالإنستغرام من دكتور معهد بعبارات إباحية !

دسمان نيوز – كتب : فالح الشامري

قضت محكمة الجنح المستأنفة بتأييد تغريم طالبة كويتية في أحد المعاهد مبلغ 100 دينار وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة في قضية سب وقذف دكتور في برنامج الإنستغرام .

ووجه الإدعاء العام للمتهمة أنها قامت بتوجيه عبارات سب وقذف من شانها المساس بكرامة وسمعة المجني عليه .

وأمام المحكمة حضر المحامي محمد عايد الصليلي وترافع شفاهة بصفته مقدم الشكوى ومحامي المجني عليه مؤكداً أن الإتهام ثابت بحق المتهمة والتي إنتقمت من المجني عليها لأنه قام بواجبه التعليمي كاملاً ولم يقم بمحاباتها ومساعدتها على النجاح في المادة لأن المتهمة أصلا كسولة وغير مبالية ولاتلتزم بحضور المحاضرات والتي إنعكست على درجاتها في الإختبارات النهائية .

وأكمل الصليلي : وعندما رفض موكلي مساعدتها حتى تكون عبرة للأخريات وتجتهد في دراستها إذ أن رسوبها في مادة لايعني نهاية الحياة بدأت بتهديده والصراخ عليه في مكتبه وتوعدته بالتشهير به، ليفاجئ موكلي بقيام المتهمة عبر حسابها بالإنستغرام بكتابة عبارات بعيدة عن الاخلاق والدين بحق موكلي .

وخلص الصليلي إلى تطبيق أقصى العقوبات على المتهمة مع تعويض موكله بالتعويض المادي المناسب عن الأضرار النفسية والادبية والمعنوية التي لحقت به .

وقضت محكمة الجنح بتغريم الطالبة مبلغ 100 دينار وأيدته محكمة الجنح المستأنفة بعد ثبوت الأدلة على أنها من قامت بكتابة تلك العبارات متضمنة إسم الشاكي في حسابها الشخصي والذي تضع به صورتها .

شاهد أيضاً

تسليم 500 سيارة بعد دفع الغرامات

شهدت إدارة حجز المركبات في محافظة الفروانية تقاطر الكثير من المراجعين الذين حجزت سياراتهم خال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.