بنك وربة “أفضل بنك ناشئ في الشرق الأوسط”  للعام 2014

دسمان نيوز – الجسار: “إحدى محطات النجاح التي نفتخر بها وتضاف إلى النجاحات السابقة”

حاز بنك وربة على جائزة “أفضل بنك ناشىء في الشرق الأوسط” وذلك من بين عدد من البنوك الناشئة في الشرق الأوسط بحسب تصنيف مجلة “بانكر ميدل إيست”، في حفل العشاء الذي تقيمه المجلة سنوياً تكريماً لأكثر من 200 مؤسسة مالية موزعة على 55 فئة من القطاع المصرفي في الشرق الأوسط.

وتكرّم جوائز “بانكر ميدل إيست” أفضل المؤسسات المالية أداءً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد اختارت لجنة تحكيم تتألف من عدد من الخبراء المستقلين في القطاع قائمة المرشحين النهائيين لنيل الجوائز.

ويسعى بنك وربة دائماً لتطوير مستوى خدمة العملاء وتوفير جميع احتياجاتهم التمويلية والإستثمارية من خلال إطلاق العديد من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتلبي حاجة العملاء في السوق.

حول الحدث، علّق السيد جسار دخيل الجسار نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك وربة قائلاً: “فخورون بهذه الجائزة القيّمة التي تعد إحدى محطات النجاح التي نفتخر بها، والتي تضاف إلى النجاحات السابقة وتعكس النشاط المتنامي للبنك وتركيزه على تطوير وتوسيع قاعدة العملاء وتلبية احتياجاتهم المصرفية، واقتناص الفرص الجديدة للنمو في قطاعي تمويل الشركات والأفراد واضعين نصب أعيننا رضا عملائنا ومساهمينا، وما كان ذلك ليتم لولا فضل الله ثم جهود مجلس الإدارة وكافة موظفي البنك ودعم عملائنا الكرام”.

وأضاف الجسار: ” كذلك انعكس حرص البنك على ترسيخ مكانته كمصرف إسلامي من خلال توسيعه شبكة فروعه ليصل عددها إلى سبعة فروع منتشرة في مناطق حيوية في الكويت لنكون أقرب إلى عملائنا فضلاً عن فروع أخرى سيتم افتتاحها بالقريب العاجل – بإذن الله – وأيضاً بهدف استقطاب أكبر شريحة من العملاء وتعزيز دور مركز الإتصال وزيادة فعاليته من خلال تطوير أنظمته وتدريب موظفيه على التعامل مع العملاء بمهنية لتقديم خدمة مميزة لهم”.

وتابع الجسار حديثه بالقول: “مستمرون في بذل كافة الجهود للإرتقاء بهذه المؤسسة الواعدة، من خلال تبني أعلى معايير الكفاءة في تحقيق كافة التعاملات المصرفية وتوسيع قاعدة العملاء واقتناص الفرص الجديدة للنمو في قطاعي تمويل الشركات والأفراد بما يحقق المنفعة للإقتصاد المحلي، هذا ويسعى “بنك وربة” إلى تعزيز العلاقة مع عملائه من قطاعي قطاعي تمويل الشركات والأفراد ليوفر لهم كافة الحلول المالية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ونهدف بالوقت نفسه إلى العمل عن قرب مع جميع عملائنا من أصحاب الشركات والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة لمساعدتهم  في تحقيق أهدافهم وتفهم كافة احتياجاتهم التجارية والمصرفية، ونحن ملتزمون بدعمهم ومساندتهم لضمان النجاح لنا ولهم، وتعزيزاً لذلك فقد زاد حجم المحفظة التمويلية للبنك بنسبة نمو قدرها 120% لتبلغ 273 مليون د.ك في نهاية الربع الأول من عام 2014 مقارنة بنفس الفترة من عام 2013″.

واختتم الجسار: “كما التزم بنك وربة منذ نشأته بدعم العمالة الوطنية وتقديم مساهمات ملموسة في عملية التطوير والتدريب المتواصلة للكوادر المهنية المميزة في الكويت، فقد تخطت نسبة التوطين في البنك  الـ  60% من الكفاءات الكويتية المتميزة فضلاً عن تخطي نسبة العمالة الوطنية الـ 80% في بعض القطاعات مثل قطاع تمويل الشركات والقطاع المصرفي”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.