سعد لمجرد والدي جي VAN يطلقان سنغل بعنوان “إنتيENTY ” في تعاون جديد مع يونيفرسال ميوزك

أطلق النجم المغربي سعد المجرد الملقب “بخليو المغرب”مع الدي جي VAN أغنية جديدة تحمل عنوان “إنتي” في تعاون جديد مع شركة يونيفرسال ميوزك وذلك من خلال اتفاقية التوزيع معهم، الأغنية من كلمات سمير الموجاري وألحان محمد الرفاعي والتوزيع الموسيقي والمكس للدي جي VAN.

كما أطلقت يونيفرسال ميوزك “ريمكس” لذات السنغل والتي حققت نجاحاً كبيراً من خلال بثها عبر الإذاعات العربية، وهي متوفرة حالياً في متاجر iTunes في جميع أنحاء العالم.

سعد لمجرد هو صاحب الصوت الأصيل والكاريزما الساحرة و الطله المميزة والحضور الأخاذ.. فهو فنان موهوب ومبدع، كما أنه يلحّن ويكتب لنفسه ويضيف أن رومانسيته الزائدة توارثها من والده.

سعد يعتبر الآن من أشهر نجوم المغرب العربي واسمه أصبح نجم يتلألأ في سماء الخليج خصوصاُ بعد إصدار أول سنغل خليجي له بعنوان “سالينا سالينا” التي لاقت نجاحاُ غير مسبوق من مطرب مغربي يغني اللهجة الخليجية، واستمر في إصدار الأعمال التي جعلت منه النجم الأكثر انتشاراُ من بين جيله حتى أصدر أغنية بعنوان “مالو حبيبي مالو” وبعدها تأتي أغنية “انتي” التي حصلت على نسبة مشاهدة من خلال اليوتيوب وصلت إلي أكثر من 12 مليون مشاهدة في فتره لم تتجاوز الثمانية أسابيع.

الدي جي المغربي VANهو رائد الموسيقى الشبابية المغربية، حيث أحتل أسمه أكبر إنتاجات الموسيقى المغربية، بأسلوبه الفريد في الموسيقى بمزج الفولكلور المغربي والأصوات العرقية والحديثة والذي جعله من أشهر منتجي الموسيقي في المغرب العربي.

وأول إصدار له كان بعنوان “”The Temple of The Night life in Africa ، كما تعاون مع كثير من فناني المغرب العربي شأن “Fnair, H-Kayne, Don Bigg, Oum and KhansaBatma” وكثير من فناني الغرب شأن “Cilvaringz (Wu Tang Clan) and Salah Edin” وباعتباره واحد من المنتجين الموسيقيين المغاربة الأكثر طلباً، لا يزال DJ VAN في طريقه لتطوير الموسيقي المغربية، كما اصدر في أكتوبر الماضي أول ألبوم منفرد بعنوان “Moroccan Touch” الذي حصل على مراكز متقدمة في بورصة بيع الألبومات في المتاجر الموسيقية.

يونيفرسال ميوزك تقدم احدث أغنية للنجم سعد لمجرد والدي جي VAN “إنتي” لتكون متوفرة في جميع المتاجر الموسيقية العالمية تصل إلي 200 متجر موسيقي منها “iTunes stores – Nokia Music stores – Anghami” في أكثر من 240 دولة في العالم، وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم، وسيتم إصدار الريمكس الخاص ضمن الألبوم العالمي الذي يحمل عنوان “The Best Arabian Nights Party” بمشاركة العديد من نجوم العرب والغرب، وحالياً يتم التجهيز لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب في المغرب، كما يقومان بجولة فنية لإحياء العديد من الحفلات في المغرب العربي ودول مجلس التعاون

نبذة عن مجموعة يونيفرسال ميوزك

مجموعة يونيفرسال ميوزك (Universal Music Group) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى، وتتمتع بمراكز متميزة في قطاعات الموسيقى المسجلة ونشر الموسيقى والتسويق لها. تعتبر الرائدة عالمياً بفضل ما تتمتع به من عمليات تسجيل مملوكة لها بالكامل وتراخيص في أكثر من  60 منطقة، من بينها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ممثلة بمكتبها الرئيسي، الذي تأسس في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2011، ليعزز تطور أعمالها من خلال دعم المواهب العربية الفريدة إضافة إلى النجوم المشهورين في المنطقة. ومن شأن أعمال الموسيقى المسجلة أن تكتشف وتطور الفنانين المسجِّلين ومن ثم تسويق موسيقاهم عبر مجموعة واسعة من الوسائل والمنصات. وتقوم مجموعة يونيفرسال الموسيقية للنشر التابعة لمجموعة يونيفرسال الموسيقية باكتشاف وتطوير كتاب الأغاني، وتمتلك وتدير حقوق النشر للمؤلفات الموسيقية لاستخدامها في التسجيلات والحفلات العامة والاستخدامات ذات الصلة كالأفلام والإعلانات. وتعمل شركة برافادو (Bravado) التابعة لمجموعة يونيفرسال الموسيقية على بيع المنتجات الفنية والموسيقية عبر العديد من نقاط البيع، مثل متاجر الأزياء والحفلات المباشرة وعبر الإنترنت.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.